منتدى خاص بجامعة الاميرة نورة بنت عبد الرحمن وجميع تخصصات هذة الجامعة وتغطية لاخر اخبار الجامعة و انشطتهاااا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولمركز تحميل الملفات

شاطر | 
 

 7 مستحيلات عند الشباب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لحن
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 30
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/07/2009

مُساهمةموضوع: 7 مستحيلات عند الشباب   7/14/2009, 18:50

- مستحيل انه يمسك كتاب ويقراه..
((طبعا يموت ولا يكتسب معلومه))...


2- مستحيل تمر قدامه بنت وما يطالعها
((غصب يبي يشوف))...


3- مستحيل انه ما ياخذ فره على الشوارع قبل النوم
((لازم يشوف احوال الجو ويقارنها مع النشره الجويه))..


4-مستحيل تقووول اخته ابي اطلع ويقول اوكي من اول مرررررره
(( لازم شوي من التعذيب والذل))...


5-مستحيل انه يعرف شي عن بيتهم
((اصلا زين إذا يعرف لون غرفته))...


6- مستحيل انه يقوم من النوم ما يقول وين الاكل
((اكيد يحاتون بطونهم))...


7- مستحيل انه يفكر يتزوج قبل 25 حتى وان كان مقتدر ماليا
((طبعا لازم يستمتع بحياته بالقز والتقزير والتدوير وبعدين يصير خير)) ..

والزعل مرفوع .... والعتاب ممنوع والكلام مسموح>>>


__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اصاله
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 33
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/07/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: 7 مستحيلات عند الشباب   7/14/2009, 23:56

مستحيل انه يقوم من النوم ما يقول وين الاكل

هذي دائما يسوونها الشباب ...
مو المثل يقول::: اقصر طريق لقلب الرجل معدته <<<<مو متاكده

يسلمووو ع الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mjo0od
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 218
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 03/07/2009
العمر : 27
الموقع : مملكتنا الغالية ق1

مُساهمةموضوع: رد: 7 مستحيلات عند الشباب   7/15/2009, 04:06

ههههههههههههههههههههه

الله يهدي شبابنا


يعطيك العااااافيه خيتوو

_________________
يَـآربْ
يَآوآفيّ ( العطَا ) جنبنِيّ درُوبْ [ الخطا ]ـ
وإغسلنيّ بـ ثلجّ " العَفُو " وألبسنيّ منْ ستّرك| غطَآ |ـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحلى كله
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 331
السٌّمعَة : 15
تاريخ التسجيل : 02/07/2009
العمر : 27
الموقع : داخل قلب شاااااعر

مُساهمةموضوع: رد: 7 مستحيلات عند الشباب   7/15/2009, 06:27

4-مستحيل تقووول اخته ابي اطلع ويقول اوكي من اول مرررررره
(( لازم شوي من التعذيب والذل))...


الله يخيلي السواقين لنااااااااااااا

يسلمواا

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://riyadhgirluniversi.yoo7.com
noony
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 24
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 15/07/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: 7 مستحيلات عند الشباب   7/15/2009, 10:12

هههههههههههههههه

صادقه

اشوى ما عندي أخوان cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بالمحبة سلبني
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 32
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/07/2009
الموقع : في قلب من يحبني

مُساهمةموضوع: رد: 7 مستحيلات عند الشباب   7/16/2009, 03:27


-- مستحيل انه يمسك كتاب ويقراه..
((طبعا يموت ولا يكتسب معلومه))...

اي والله من جد اتحدى يمسك الكتاب اخوي مايحلى له السواليف معي الا وقت الاختبارات عشان مايفتح الكتاب


2- مستحيل تمر قدامه بنت وما يطالعها
((غصب يبي يشوف))...

الله يهديهم بس متى يعقلون من القز وشوفة البنات

يسلموا على الموضوع تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^^^ Abo0o0o0rah^^^
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 39
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/07/2009
الموقع : في بيتنا

مُساهمةموضوع: رد: 7 مستحيلات عند الشباب   7/22/2009, 04:40

هههههههههههههههههههههههه
يسلموووووو على الموضوع الرائع
تقبلي مروووري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
7 مستحيلات عند الشباب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جامعة الاميرة نورة بنت عبد الرحمن :: الأقسام العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: