جامعة الاميرة نورة بنت عبد الرحمن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى خاص بجامعة الاميرة نورة بنت عبد الرحمن وجميع تخصصات هذة الجامعة وتغطية لاخر اخبار الجامعة و انشطتهاااا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولمركز تحميل الملفات

لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~

Calm Feelings
new rose
ṜǾǿ0ŋŷ
خــ ج ــوولــه
اصاله
الحلى كله
noony
جوجو
Mjo0od
~^ Fo0o@o0oF^~
14 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
بنوتة كوول
عضو جديد
عضو جديد

لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~   لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~ - صفحة 2 I_icon_minitime10/2/2009, 09:51

انا سويت نفس طريقتك وما فتح Crying or Very sad
Calm Feelings
عضو جديد
عضو جديد
Calm Feelings

لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~   لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~ - صفحة 2 I_icon_minitime10/2/2009, 09:59

غريبه...؟!!

طيب شوفي يمكن للحين مانزل جدولك انتظري الى بكره

وان شاء الله يتعدل
بنوتة كوول
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~   لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~ - صفحة 2 I_icon_minitime10/2/2009, 10:21

مالي الا الانتظار ..........................................
~^ Fo0o@o0oF^~
عضو مآسي
عضو مآسي
~^ Fo0o@o0oF^~

مُساهمةموضوع: رد: لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~   لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~ - صفحة 2 I_icon_minitime10/2/2009, 15:32

الحلى كله كتب:
مشكووووووووووووووووووووووورة

فوفو يعطيك العاااااااااااااااافية

على قولتك لوووووووووووووليش احلى شي بهل الجامعة هل النظام طالما كل شي فيه

الله يوفقك فوفو ويحقق لك كل شي تتمنينه يالغلا

الله لا يحرمناااا منك يالغلا

مرآآحبــ يالغلا’ .,~

العفووو .,, ولو واجبنـــــآآآ ..,~

يعافيك ربي من كــل شر يــآآربــ .~,

النظام بصراحه بدايه تبشر بالخير ..,,~

آميــــــــــــــــــــــن يــآآآآربــ ويــآآك والمسلمين آجمعين ..,~

فديتكـ يالغلآآآ ولا يحرمني منك يــآآآآرب .,~
~^ Fo0o@o0oF^~
عضو مآسي
عضو مآسي
~^ Fo0o@o0oF^~

مُساهمةموضوع: رد: لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~   لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~ - صفحة 2 I_icon_minitime10/2/2009, 18:37

الحلى كله كتب:
جدوووووووووووولي مرة حلو وجدا مرررررررررررررريح عجبني مرررررررررررة

الله يوفقنااااااااااااااا جميعاااااااااااااا

بشرووووووووووني بنات عن جداولكم ؟؟؟؟

احلى شي الخروج الساعة >>>1:20

lمرآآحبــ يالغلآآ .,~

مااشااء الله ..,, الف مبروكــ يالغلآآآ .,~

آميـــــــــن يــآآآآربــ ..~

بالنسبه لجدولي ماشي حاله .,, بس المواد الله يستر منهاآآ .,~

بالتوفيق للجميع يــآآآرب .,~
~^ Fo0o@o0oF^~
عضو مآسي
عضو مآسي
~^ Fo0o@o0oF^~

مُساهمةموضوع: رد: لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~   لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~ - صفحة 2 I_icon_minitime10/2/2009, 18:50

اصاله كتب:
يسلموو فوفو ع الخبريه
بس بنات انا حاااسب وطلع لي فيز ووحيا..... والانجلش مصطلحات طبيه ................!!!!

والجدول لسه ما نزل ؟؟ بس الجدااول الاسبوعيه موجوده

وشلووووون
Evil or Very Mad

مرآآحبــ يالغلآآ.~

يسلمك ربي من كل شر يالغلآآ.,~

انا طلع لي مثلك ..,,, والله يستر ..,~

شوفي يالغلا بنفس الصفحه تلقين الجدول التالي..,, وفيه جدوال الاساابيع كلها الى نهاية الترم.,~

بالنسبه لي جداولي كلها نفس الشيء ماعدا اخر اسبوع بالترم عندي يوم اوف والجدول غير .,, اتوقع انه اسبوع المراجعه .,~

ااتمنى اني افدتك يالغلآآ.,~

بالتوفيق للجميع .,~
new rose
عضو نشيط
عضو نشيط
new rose

مُساهمةموضوع: رد: لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~   لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~ - صفحة 2 I_icon_minitime10/2/2009, 18:56

مشكوووورة مجوود ريحتيني الله cheers يريحك لأن من جد فيه اختلاف شوي عن الخطة وأتوقع بعد انوا كل اقسام الحاسب
نفس الخطه صح وإلا انا غلطانه
~^ Fo0o@o0oF^~
عضو مآسي
عضو مآسي
~^ Fo0o@o0oF^~

مُساهمةموضوع: رد: لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~   لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~ - صفحة 2 I_icon_minitime10/2/2009, 19:03

خــ ج ــوولــه كتب:
يسلموووو يا فوفو وربي يسعدك ..
بس يا بنااات جدولي وععععععععععععع يوميا من 8 الى 2
وعععععععع حرااام عليهم انا ترجمه وحاطين احصاء بنات بليز قولوا لي لا تكون رياضات لاني راااسبه فيه وما صدقت انحذف بليز طمنوني ,,
وكمان ايش يعني جدول اسبوعي قصدهم كل اسبوع حيتغير ولا ايش اففففف والله غثاء ..
الله يوفقنا ان شاء الله صدق ان جدولي وعع بس لازم اتحمله ..دعواااتكم
See You

مرآآآحبــ يالغلآآ .,~

يسلمك ربي من كل شر يالغلآآ .,~

الحمدلله على كل حال ..,, اول كنا نطلع اربع العصر ..,~

شوفي يالغلا بنفس الصفحه تلقين الجدول التالي..,, وفيه جدوال الاساابيع كلها الى نهاية الترم.,~

بالنسبه لي جداولي كلها نفس الشيء ماعدا اخر اسبوع بالترم عندي يوم اوف والجدول غير .,, اتوقع انه اسبوع المراجعه .,~

آميـــــن يــــآآآآربــــ .,,, ~

بالتوفيق للجميع يــآآآرب .,~
~^ Fo0o@o0oF^~
عضو مآسي
عضو مآسي
~^ Fo0o@o0oF^~

مُساهمةموضوع: رد: لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~   لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~ - صفحة 2 I_icon_minitime10/2/2009, 19:55

ṜǾǿ0ŋŷ كتب:
بنات دخلت وكلش وطلع لي كذا
( تم إلغاء تمكين الوصول إلى الويب الخاص بك، برجاء الاتصال بمكتب خدمات المعلومات والحوسبة للحصول على معلومات عن حسابك. )

وش السواة الحين
في احد صار له مثلي ؟؟
بنااات بليييز هيلب مي هالاسبوع مااقدر اداوم ابدا Sad

وفوفو مشكوووره الله يجزاك الجنه ياااارب ولك مني اصدق دعوه في ظهر الغيب ..

اي شسمه نسيت اقولكم اللي عندها خبره تفيدني ...

مرآآآحبــ يالغلآآ.,~

العفووو يالغلآآآ .,, ولو واجبنــآآ ., ~

آميـــــــــــــن يـآآآآآرب العالمين وياك والمسلميــن آجمعين .,~

تسلمين يالغلآآآ .,, ولك بالمثل يــآآآربــ .,~

ماعندي فكره عن الحل ابدآآآ .,, حاولت مع مجود ومانفع ..,,~

ياااربـ يفتح معك .,~

بالتوفيق للجميع يـــآآآربـــ ..,,~
عاقلهـ و لكن ؟!
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~   لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~ - صفحة 2 I_icon_minitime10/5/2009, 19:41

أهلين بنات

حبيت أنكم أتساعدوني الله لا يهينكم
أنا دخلت عليه وحملت الملف والملف مضغوط صح ؟

بعدين وش أسوي وربي ما عرفتله الله لا يهينكم
وويفقكم ويعطيكم إلي تتمنونهـ

ساعدوني علشان أبي أعرف إذا الجدول نزل ولا لا

Mjo0od
عضو ذهبي
عضو ذهبي
Mjo0od

مُساهمةموضوع: رد: لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~   لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~ - صفحة 2 I_icon_minitime10/5/2009, 22:01

تراه للطالبات المستمرات بس

المستجدات بينزل لكم جداولكم الخميس والله أعلم

اذا كنتي مستمره قولي لنا عشان نساعدك

وبالتوفيـــــق
اهازيج الشوق
عضو مآسي
عضو مآسي
اهازيج الشوق

مُساهمةموضوع: رد: لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~   لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~ - صفحة 2 I_icon_minitime10/6/2009, 00:41

هلا بنات كيفكم بنــــــــــــــــات معليش على سؤالي بس ايش هذا؟؟؟ Embarassed

وليش احسكم مبسوطين ممكن احد يوضح لي السالفه والله انا شوي منحرجه منكم بس الله يخليكم نوروني وباتفصيل وشكرا
Mjo0od
عضو ذهبي
عضو ذهبي
Mjo0od

مُساهمةموضوع: رد: لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~   لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~ - صفحة 2 I_icon_minitime10/6/2009, 00:43

مافهمت قصدك اهازيج

اذا كنتي تقصدين النظام اللي نتكلم عنه

فاحنا نتكلم عن هذا

http://196.46.17.58:7730/PROD/twbkwbis.P_WWWLogin
اهازيج الشوق
عضو مآسي
عضو مآسي
اهازيج الشوق

مُساهمةموضوع: رد: لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~   لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~ - صفحة 2 I_icon_minitime10/6/2009, 00:47

ايوه هذا النظام حق ايش؟؟؟
اهازيج الشوق
عضو مآسي
عضو مآسي
اهازيج الشوق

مُساهمةموضوع: رد: لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~   لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~ - صفحة 2 I_icon_minitime10/6/2009, 00:48

يعني ليش ادخل واسجل وش فيه فايده لي ؟؟؟

ومتى اسجل؟؟؟
عاقلهـ و لكن ؟!
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~   لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~ - صفحة 2 I_icon_minitime10/6/2009, 20:02

مشكووووووووووور مجود

لا حبيبتي أنا مستجدهـ

بس هم بالجامعه وزعو علينا هاذي الأوراق علشان كذا شكيت بالوضع

ربي يعطيكـ العافيه قلبو

ضحكـــ قلب ـــة
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~   لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~ - صفحة 2 I_icon_minitime10/9/2009, 18:24

بنااات انا مستجده وعيا لايفتح معي نطام بانر وشلون اشوف جدولي

تكفــــون ردواا ابداوم السبت وشلون اروح ومامعي جدولي ردواا بلييييييييز ؟؟؟
Mjo0od
عضو ذهبي
عضو ذهبي
Mjo0od

مُساهمةموضوع: رد: لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~   لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~ - صفحة 2 I_icon_minitime10/9/2009, 21:34

يوم السبت ان شاء الله بيفتح معك

هم يسوون تحديثات وأي طالبه ماكان يفتح معها النظام بيفتح بس انتم اصبروا شوي

ولا تجلسون تحاولون تفتحونه

أنا كنت كذا وفتح معي بعدين

<<<<<والله تعبت من كثر ما أقول لكم هالشي

بالتوفـــــيق يااارب
ضحكـــ قلب ـــة
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~   لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~ - صفحة 2 I_icon_minitime10/9/2009, 21:38

مشكووره ياقلبي تعبنااك معنا تعرفين طاافين بالجامعه علشاان كذا خخخ
اهازيج الشوق
عضو مآسي
عضو مآسي
اهازيج الشوق

مُساهمةموضوع: رد: لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~   لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~ - صفحة 2 I_icon_minitime10/9/2009, 22:27

مساء الخير

مجووووووود ابي الفزعه منك؟؟؟؟
Mjo0od
عضو ذهبي
عضو ذهبي
Mjo0od

مُساهمةموضوع: رد: لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~   لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~ - صفحة 2 I_icon_minitime10/9/2009, 22:36

العفووووو ضحكـــ قلب ـــة

مساء النوووور اهازيج

آمري وش عندك ..؟
اهازيج الشوق
عضو مآسي
عضو مآسي
اهازيج الشوق

مُساهمةموضوع: رد: لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~   لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~ - صفحة 2 I_icon_minitime10/9/2009, 22:44

مايامرك عدو

اولا اسفه بجد على اسلوبي بس مضطره ثانيا كيــــــــــف حالك؟؟

الموضوع::

انا عندي مادتين بالسنه التحضريه ودخلت على النظام هذا شفت الجدول نازل لي خمس مواد فقط ومن ضمنها الحاسب(نال) ورجعت لجدول الاساسي فيه مواد محذوفه مني مدري ليش سؤالي تعرفين اداوم فين؟؟؟ وتعرفين هل بينزل جدول خاص للباقيات في السنه التحضريه او لا؟؟؟

مع العلم انه انا كليه العلوم-كيمياء

واي احد سمع حاجه او فهم علي بليز مايبخل ومشكوررين
Mjo0od
عضو ذهبي
عضو ذهبي
Mjo0od

مُساهمةموضوع: رد: لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~   لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~ - صفحة 2 I_icon_minitime10/9/2009, 23:02

اهازيج الشوق كتب:
مايامرك عدو

اولا اسفه بجد على اسلوبي بس مضطره ثانيا كيــــــــــف حالك؟؟

ماله داعي الأسف Smile الحممدلله بخيـــر عساااك بخيــر

الموضوع::

انا عندي مادتين بالسنه التحضريه ودخلت على النظام هذا شفت الجدول نازل لي خمس مواد فقط ومن ضمنها الحاسب(نال) ورجعت لجدول الاساسي فيه مواد محذوفه مني مدري ليش سؤالي تعرفين اداوم فين؟؟؟ وتعرفين هل بينزل جدول خاص للباقيات في السنه التحضريه او لا؟؟؟

مع العلم انه انا كليه العلوم-كيمياء

كيف يعني عندك مادتين بالتحضيريه .؟ انتي معتذره الترم الثاني بالتحضيريه ..؟ والا هذا المستوى الثالث لك يعني بكلية العلوم

أذكر فيه بنات بالعلوم كانوا يقولون الجدول نازل لهم ناقص بعدين سمعت انه اكتمل لهم والله أعلم

واي احد سمع حاجه او فهم علي بليز مايبخل ومشكوررين
اهازيج الشوق
عضو مآسي
عضو مآسي
اهازيج الشوق

مُساهمةموضوع: رد: لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~   لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~ - صفحة 2 I_icon_minitime10/12/2009, 03:02

يعطيك العافيه يالغاليه والله ماقصرتي

لوووووليـــــش يابنات النظام الاكاديمي بانر الآن يمكنكم استخداامه والتفاصيل بالداخل .,~
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» النظام الأكاديمي بانر !!!!!!!!!!!..,,
» هاي يابنات(*؛*)
» يابنات تاريخ
» الفزعه يابنات
» تعالوا يابنات نتخيل لو ....