جامعة الاميرة نورة بنت عبد الرحمن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى خاص بجامعة الاميرة نورة بنت عبد الرحمن وجميع تخصصات هذة الجامعة وتغطية لاخر اخبار الجامعة و انشطتهاااا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولمركز تحميل الملفات

هل ياترى صدفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اهازيج الشوق
عضو مآسي
عضو مآسي
اهازيج الشوق

هل ياترى صدفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: هل ياترى صدفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   هل ياترى صدفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitime10/16/2009, 02:16

ا السلام عليكم كيفكم بنــــــــــــــــات وش اخباركم Laughing

بناااااااااااااااات مو ملاحظين انه كليه العلوم اهي اكثر عدد رسوب وانسحاب وحمل موااااااااااد وانه عدد الناجحين فقط80 طالبه؟؟؟

هل يعقل انه اربع تخصصات مايجتاز الا80 طالبه والله العظيم وقت مارحت كليه العلوم(الملز) وسالت هناك عن اسمي قالت رئيسه القسم مافيه الا80طالبه اجتازوا السنه التحضريه من كليه العلوم والباقي حاملين مواد No

طيب معليش نسكت ونعديها بس ليش مافتحوا لنا مبنى مثل اي تخصص ثاني بصراحه انا ماعجبني الشي ذا

وبعد فين الناس الكبيره ماحد استغرب من الموضوع ولا شي طبيعي انا مقهووووووووووووره Twisted Evil Evil or Very Mad

وصح على فكره سمعت مو متاكده انه الترم الثاني راح يفتح باب التحويل لكليه العلوم شدو حيلكم Razz
الحلى كله
عضو ذهبي
عضو ذهبي
الحلى كله

مُساهمةموضوع: رد: هل ياترى صدفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   هل ياترى صدفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitime10/16/2009, 05:44

يؤ يؤ يؤ

من جدك 80 طالبة فقط

بصراحة لابد ان نعرف المشكلة من وين ؟؟؟!!!

الله يعينكم من جد
https://riyadhgirluniversi.yoo7.com
mongirl
عضو جديد
عضو جديد
mongirl

مُساهمةموضوع: رد: هل ياترى صدفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   هل ياترى صدفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitime10/16/2009, 06:53

جد شي غريب هاذ1 واحنا العلمي المفروض اشطر نكون
لا وابشرك ثلاث ارباع الي حاملين ريض من كلية العلوم
بعدين اي مسؤولين فاتحين الجامعه ع البركه وكلن يقط نظام من عنده
تهقين بيتقلونا لمخرج 9 << والله ماظن من غيرو الوحه حقت التربيه العلميه الي "كلية العلوم" معناته بنخيس في الملز
ANGEL
عضو جديد
عضو جديد
ANGEL

مُساهمةموضوع: رد: هل ياترى صدفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   هل ياترى صدفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitime10/16/2009, 09:49

ابفهم اذا كنا 80 طالبه ليش ماخلونا مبنى التمريض اذا كان عذرهم مافيه معامل يستهبلون لانه من جد الملز مررررره ابي ادخل دورات المياه وانتم بكرامه اتوضى ريحتها قبل ماوصل 5 امتاااار ولا الكفتريا اللي مادري وين النظافه ......

بنات كلية العلوم ليش مانتكلم ونرفع خطاب نشتكي من الوضع اللي احنا فيه .... لان ادارة الملز لو نكلمهم من الحين الى مانتخرج ماحد معطينا وجهه....
اهازيج الشوق
عضو مآسي
عضو مآسي
اهازيج الشوق

مُساهمةموضوع: رد: هل ياترى صدفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   هل ياترى صدفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitime10/16/2009, 10:23

بناااااااااااات انتم حاملين مواد؟؟؟ ومداومين بالملز؟؟؟؟
jo0ojo0o
عضو نشيط
عضو نشيط
jo0ojo0o

مُساهمةموضوع: رد: هل ياترى صدفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   هل ياترى صدفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitime10/22/2009, 17:51

امانة بس 80
يوووووووووووووووه مررررررره شوي غريبة
jo0ojo0o
عضو نشيط
عضو نشيط
jo0ojo0o

مُساهمةموضوع: رد: هل ياترى صدفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   هل ياترى صدفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitime10/22/2009, 18:00

mongirl كتب:
جد شي غريب هاذ1 واحنا العلمي المفروض اشطر نكون
لا وابشرك ثلاث ارباع الي حاملين ريض من كلية العلوم
بعدين اي مسؤولين فاتحين الجامعه ع البركه وكلن يقط نظام من عنده
تهقين بيتقلونا لمخرج 9 << والله ماظن من غيرو الوحه حقت التربيه العلميه الي "كلية العلوم" معناته بنخيس في الملز

لا انا لاحظت بنات العلوم مو مره شاطرين
ايه كمان بنات العلوم مو مره بالماث اذكر قريت بجريده الجامعة
نفس الشيء يوم شفت اللوحة قلت هين ان نقلنا
اهازيج الشوق
عضو مآسي
عضو مآسي
اهازيج الشوق

مُساهمةموضوع: رد: هل ياترى صدفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   هل ياترى صدفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitime10/23/2009, 01:29

(((لا انا لاحظت بنات العلوم مو مره شاطرين
نفس الشيء يوم شفت اللوحة قلت هين ان نقلنا[/quote])))

اولا هلا اختي وتشرفت بردك على الموضوع بس لاتحكمين على الطالبات لانه لومااستحقوا الدخول كان مادخلوا
ثانيا الادبي اللي هم(بعض من قسم اداره الاعمال+الترجمه) ناجحين كـــــــــــــــيف؟؟؟
والله انه كليه العلوم مصتقصده والاسباب الكل يعرفها ...................................................
بس معليش لاتظلمين بنات العلوم وتقولين(مو شاطرين) بنات تخصصهم رياضيات وراسبين وكل ذا موشاطرين؟؟؟؟

جد لاتعليق Twisted Evil
jo0ojo0o
عضو نشيط
عضو نشيط
jo0ojo0o

مُساهمةموضوع: رد: هل ياترى صدفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   هل ياترى صدفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitime10/25/2009, 01:00

اهازيج الشوق كتب:
(((لا انا لاحظت بنات العلوم مو مره شاطرين
نفس الشيء يوم شفت اللوحة قلت هين ان نقلنا
)))

اولا هلا اختي وتشرفت بردك على الموضوع بس لاتحكمين على الطالبات لانه لومااستحقوا الدخول كان مادخلوا
ثانيا الادبي اللي هم(بعض من قسم اداره الاعمال+الترجمه) ناجحين كـــــــــــــــيف؟؟؟
والله انه كليه العلوم مصتقصده والاسباب الكل يعرفها ...................................................
بس معليش لاتظلمين بنات العلوم وتقولين(مو شاطرين) بنات تخصصهم رياضيات وراسبين وكل ذا موشاطرين؟؟؟؟

جد لاتعليق Twisted Evil[/quote]
اي ظلم انا رديت على حسب اللي قريت ولاحظت طبعا الكلام مايشمل الجميع بس النسبة اعلى بالعلوم

هل ياترى صدفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1